مدير عام الصندوق يُدشن خدمة التواصل الإلكتروني

مدير عام الصندوق يُدشن خدمة التواصل الإلكتروني

تماشياً مع مبادئ وقيم الدولة في إعطاء كل ذي حقٍ حقه وسياسة الباب المفتوح لولاة الأمر، يضمن الصندوق للجميع الحق في التظلُّم وطلب رفع الظلم أو تصحيح الخطأ والسهو، كما يضمن للجميع حق إبداء الرأي وإسداء المشورة والنصح وتقديم الاقتراحات بما فيه المصلحة العامة لتحقيق ذلك، وامتداداً لميثاق الصندوق في خدمة العملاء، قامت إدارة الصندوق ممثلة بسعادة المدير العام تدشين خدمة الشكاوى والمُقترحات والاستفسارات والتي تم تطويرها من قِبل إدارة التسويق والاتصال ويُمكن الاستفادة من الخدمة عبر موقع الصندوق الإلكتروني بما يلي:


- توفير وسيلة إلكترونية آمنة ومريحة لتقديم الشكاوى والاستفسارات والمقترحات وذلك عبر نظام موقع الصندوق الخارجي عبر (اتصل بنا) ويوفر هذا النظام إمكانية رفع الشكاوى والاستفسارات والمقترحات.
- ربط آلية تقديم الشكاوى والاستفسارات والمقترحات إلكترونياً بنظام المراسلات الإلكترونية الداخلي للصندوق.
- يتم تزويد صاحب الشكوى او الاستفسار او المقترح برسالة نصية عبر الجوال يوضح فيها معالجة الطلب.

للتواصل يرجى زيارة الرابط : https://adf.gov.sa/Complaints.aspx