تسجيل الدخول

صندوق التنمية الزراعية ينظم ورشة عمل بعنوان "دعم وتشجيع القطاع الزراعي والتعاوني" في المدينة المنورة

نظم صندوق التنمية الزراعية وبالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة وشركة نماء المنورة، ورشة عمل بعنوان "دعم وتشجيع القطاع الزراعي والتعاوني"، بمشاركة مجلس الجمعيات التعاونية، والمركز الوطني للنخيل والتمور، وحضور عدد من المستثمرين والمهتمين بالقطاع الزراعي في منطقة المدينة المنورة. وذلك في مسرح نماء المنورة.

حيث بدأت الورشة بكلمة لسعادة مدير عام صندوق التنمية الزراعية الأستاذ منير بن فهد السهلي، قدم فيها شكره لشركة "نماء المنورة" لاستضافتها هذه الورشة، وغرفة المدينة اعلى تعاونها في تنظيم الورشة، وللمشاركين من مجلس الجمعيات التعاونية والمركز الوطني للنخيل والتمور، كما رحب فيها بالحضور، مؤكدا على أهمية الورشة ودور الصندوق في دعم وتمويل مختلف مجالات القطاع الزراعي، وسعي الصندوق نحو تقديم أفضل الخدمات للمستفيدين.
وقدم المهندس تركي المقبل من إدارة تطوير الأعمال بالصندوق عرضًا تحدث فيه عن تمويل المشاريع الزراعية وكذلك المنتجات التمويلية التي يقدمها الصندوق للمستثمرين والشركات الزراعية وصغار المزارعين والصيادين ومربي الماشية. مع تسليط الضوء على دعم وتمويل الصندوق للمشاريع في منطقة المدينة المنورة. 
وشملت الورشة أيضا عرضًا قدمه عبدالله المبارك من مجلس الجمعيات التعاونية عن دور المجلس في تشجيع القطاع الزراعي التعاوني بالمملكة والمساهمة في تسويق المنتجات الزراعية لصغار المزارعين.
وأخيرا قدم عبدالله اليحيى مدير إدارة التسويق بالمركز الوطني للنخيل والتمور عرضًا عن المبادرات التي يقدمها المركز الوطني ودوره في تطوير قطاع التمور بالمملكة.
وعلى هامش الورشة التقى مدير عام الصندوق برئيس وأعضاء اللجنة الزراعية بغرفة المدينة المنورة، حيث جرى خلال اللقاء تسليط الضوء على المنتجات والخدمات التي يقدمها الصندوق للمشاريع الزراعية بالمنطقة، إضافة إلى التأكيد على دور الغرفة متمثلة باللجنة الزراعية في تطوير وخدمة القطاع الزراعي في المنطقة من خلال التواصل مع المستثمرين المهتمين بالقطاع الزراعي وطرح الأفكار ومناقشة أهم القضايا التي تهم القطاع والتحديات التي تواجهه من أجل الوقوف عليها لخدمة القطاع الزراعي بالمنطقة.

التقييم:
آخر تعديل: 10/04/1443 01:04 م
logo
أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك بالقائمة البريدية
2030 vision
open data
Raqmai
google paly
App stor