تسجيل الدخول

مدير عام الصندوق يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة يوم التأسيس

​رفع سعادة مدير عام صندوق التنمية الزراعية منير بن فهد السهلي أسمى آيات التهنئة والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وإلى سمو ولي عهده الأمين رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ــ حفظهما الله ــ بمناسبة ذكرى يوم التأسيس الذي يعد تاريخًا عظيمًا من أيام بلادنا، فهو اليوم الذي تأسست فيه الدولة السعودية الأولى على يد الإمام محمد بن سعود، رحمه الله، وانتشر الأمن والاستقرار وازدهرت مظاهر الثقافة والعلوم.

وقال السهلي في تصريح له بهذه المناسبة: "إننا نستذكر ونحتفل بتاريخ بلادنا وحضارتها العريقة وثقافتها الراسخة التي انطلقت من عاصمة البلاد الأولى الدرعية على يد الإمام المؤسس رحمه الله. وإن احتفال وطننا الغالي بهذه المناسبة، يأتي في وقت حقق فيه الوطن وما زال الأمجاد العليا مستمرًا في بلوغ المستويات الرفيعة وتحقيق الإنجازات المضيئة في جوانب ومجالات كثيرة في ظل قياداته الحكيمة".
وأضاف مدير عام صندوق التنمية الزراعية بأن هذه الذكرى تدعونا جميعًا إلى التعاون في المحافظة على مكتسبات بلادنا والمساهمة في تعزيز الهوية الوطنية وغرس حب الوطن في نفوس الأجيال القادمة والتطلع للمستقبل في قوة وثبات.
وختم السهلي تصريحه داعيًا الله العلي القدير أن يديم على وطننا الغالي أمنه واستقراره وازدهاره في ظل القيادة الرشيدة التي تستند على هذا الإرث التاريخي العريق وهذه الحضارة العظيمة، نحو تحقيق المزيد من الإنجازات والازدهار في جميع المجالات.
التقييم:
آخر تعديل: 01/08/1444 03:09 ص
logo
أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك بالقائمة البريدية
2030 vision
open data
Raqmai
google paly
App stor