تسجيل الدخول

مدير عام صندوق التنمية الزراعية يلتقي المزارعين والمستثمرين في منطقة القصيم

​​

التقى سعادة مدير عام صندوق التنمية الزراعية الأستاذ منير بن فهد السهلي، بمقر فرع صندوق التنمية الزراعية بمنطقة القصيم بالمزارعين والجمعيات التعاونية والمستثمرين في القطاع الزراعي، وذلك ضمن زيارته للمنطقة، للتعرف إلى أبرز التحديات والمعوقات التمويلية التي قد تواجه المستفيدين من تمويل الصندوق من شركات ومصانع تحويلية وجمعيات تعاونية، وتعزيز دورها المأمول في النمو الاقتصادي الشامل والمستدام.
حيث تحدث مدير عام الصندوق خلال اللقاء عن دور الصندوق في تمويل المشاريع الزراعية، ودعم المزارعين ضمن برنامج التنمية الزراعية الريفية المستدامة، مؤكدًا على أن الصندوق سيواصل القيام بدوره التمويلي في دعم التنمية الاقتصادية والمساهمة في تحقيق الأمن الغذائي من خلال دعم أنشطة ومجالات التنمية المتنوعة والمستدامة للقطاع الزراعي. إضافة إلى دعم مشاريع الخدمات اللوجستية المساندة للقطاع الزراعي، وتطوير التنمية الريفية حسب الميز النسبية للمناطق مع الحفاظ على استدامة الموارد الطبيعية، ودعم كفاءة استخداماتها، والعمل أيضاً على دعم وتشجيع استخدام التقنيات الحديثة في المشاريع الإنتاجية الزراعية.
وخلال اللقاء تمت مناقشة العديد من الاستفسارات والاقتراحات التي قدمها المزارعون  والمستثمرون في هذا المجال بهدف تعزيز دور الصندوق وتطوير خدماته التمويلية.


التقييم:
آخر تعديل: 20/01/1445 02:40 ص
logo
أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك بالقائمة البريدية
2030 vision
open data
Raqmai
google paly
App stor